September 28, 2022

لا يقتصر تسويق مؤسسة غير ربحية على الحملات الإعلامية. يحتوي على دعاية – توليد الشعارات والشعارات ، وكذلك المواد والوسائط. اكشف سبب مؤسستك ومثاليتها أمام جمهورك الخارجي واحصل على اهتمام المتبرعين والمتطوعين بمساعدة جهود التسويق الإلكتروني هذه.

يتميز التسويق الرقمي للمنظمات غير الربحية بإستراتيجية مصقولة في إنشاء وتنفيذ حملات تسويقية أكثر من الأنواع المختلفة من العلامات التجارية والشركات.

يعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية أحد الطرق الصادقة للغاية حيث يمكن للجمعيات الخيرية الوصول إلى المتبرعين والمشتركين المحتملين الذين يسعون للحصول على الدعم. وهي أيضًا وسيلة يمكن للمنظمات أن تقوم فيها بتحديث مانحيها بالتطورات الجديدة في الشركة ، أو مشاركة البيانات الاقتصادية أو إطلاق حملة لجمع التبرعات.

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من بين أكبر المنصات التي قد يتفاعل فيها الأشخاص مع الأشخاص ، وقد تتفاعل المنظمات مع العملاء والشركاء المحتملين – المانحين في حالة المنظمات غير الربحية. يقدم Facebook و Instagram و Twitter و زيادة متابعين تيك توك و Pinterest خط زفاف إبداعي ومباشر مع مؤيدين محتملين لقضيتك.

قد يمنحك إنشاء منصات الشبكات الاجتماعية الكثير من المنصات عبر الإنترنت حيث يمكن لمؤسسة غير ربحية الانضمام إليها وإنشاء متابعين وإنشاء مجتمع لأسبابها النبيلة. قم دائمًا بتضمين منصات المشاركة الاجتماعية في موقع الويب الخاص بك ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وفي الواقع المحتوى الذي توزعه.

هذا ضروري حقًا لتسهيل متابعة جمهورك معك. كلما زاد عدد المعجبين بالمنظمة غير الربحية ، زاد احتمال حصولك على تبرعات لمؤسستك. وسائل التواصل الاجتماعي هي أيضًا نقطة اتصالك المباشر لتقديم الشكر والتقدير لدعم المتبرع.

التبرعات ستكون شريان الحياة لتلك المنظمات الخيرية. اجعل هدفك هو تسهيل قيام المتبرعين بتقديم مساعدتهم عن طريق وضع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على صفحاتك المقصودة. تذكر ، لا يستمتع جمهورك بالتأكيد بالاطلاع على الصفحات والمعلومات والتوصيات ، وبالتالي فإن إنشاء نقاط يسهل التعرف عليها وإمكانية الوصول بسهولة إلى روابط التبرع الخاصة بك هي مجرد ميزة إضافية.

يُنصح أيضًا بخيار التبرع المتكرر. بعض الناس مستعدون لعمل كميات صغيرة ولكن على أساس شهري أو متكرر. قم بتلبية هذه التركيبة السكانية من خلال توفير العديد من كميات التبرع المتكررة ووتيرتها لمؤيديك. هناك أشخاص على استعداد لتقديم الدعم ولكن يمكنهم فقط القيام بذلك بفئات صغيرة. بغض النظر عن مدى صغر حجمها ، مع مرور الوقت ، يمكن لشركتك غير الربحية الحصول على حجم كبير من هذه التبرعات الصغيرة.

كما أن إعطاء جمهورك لاستخدام التبرعات المتكررة يمكّنهم أيضًا من تنظيم موقع الويب الخاص بك أو منصات التبرع. في المقابل ، تقوم بتطوير علاقة مع جمهورك على المدى الطويل. عادةً ما يستغرق العثور على الاعتراف عبر الشبكات الاجتماعية بعض الوقت ، خاصةً مع المنظمات غير الربحية الناشئة. لا يزال جزءًا آخر من التسويق الإلكتروني حيث يجب على المؤسسات الخيرية التفكير في الاستثمار في تحسين محرك البحث على الإنترنت.

يعد العمل على تحسين محركات البحث لمنظمة غير ربحية هو العنصر الرئيسي لإنشاء حركة مرور طبيعية ، وبناء مكانة العلامة التجارية ، وإنشاء عملاء متوقعين وإيرادات لمؤسسة ما. يتم تحقيق ذلك من خلال إستراتيجيات توليد المواد وبناء الروابط. يعد التخصيص ضروريًا أيضًا لمساعدة مؤسسة غير ربحية في التعرف عليها وزيادة وجودها عبر الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published.